رجة بنات



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء ..}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء ..}   الإثنين سبتمبر 15, 2008 11:03 am

منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء



مازالت دبي تتفنن بوسائل السياحة التي تقدمها للقاطنين والسياح على حد سواء من خلال ابتكار أصناف جديدة من السياحة، ومنها منتجع «ديزرت بالم» الذي يقع على مساحات خضراء فسيحة لمضمار البولو. يضم المنتجع 24 جناحاً وفيلا راقية تحيط بها الحدائق، وقد أضحى الملاذ المفضل للباحثين عن مكان بديل لمركز المدينة المزدحم، وقد استُلهمت التصاميم الداخلية للمنتجع والأسلوب المبتكر في الإضاءة والبناء من الفن المعماري العربي المعاصر.




ويظهر الأسلوب الشرق أوسطي في فن العمارة والتصميمات الداخلية للمنتجع جلياً في وفرة استخدام الخشب والسيراميك والنوافذ الواسعة المطلة على ملاعب البولو مضافاً إليها تجهيزات مزودة بأحدث التقنيات المتطورة، ويضم الفندق غرفاً من طراز «بالم سويت». تقع غرف ال«بالم سويت» في الطابق العلوي للمنتجع، وهي تطل على ملاعب البولو الخاصة بالمنتجع وعلى الحدائق الخضراء الشاسعة. وهي مزودة بأَسرّة مريحة بجوار نوافذ واسعة لإتاحة الفرصة للضيوف لمشاهدة لعبة البولو أو لمجرد الاسترخاء. وتتميز هذه الفلل الخصوصية باستخدام بركة السباحة وباحتوائها على غرفة جلوس وطعام وغرفة نوم «مزخرفة» وحمام.




وبإمكان زوّار منتجع «ديزرت بالم» خلال موسم البولو، والذي يمتد من شهر أكتوبر إلى مايو، أما ممارسة اللعبة من على ظهور الخيول وهم يمسكون بمضارب الكرة بأيديهم، أو التمتّع بمشاهدة اللعبة وهم يجلسون على المنصّات المظلّلة المحيطة بالملاعب. ويوفر منتجع «ديزرت بالم» باقة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية. فمن المطبخ الإيطالي الشهير الذي يقدم أطباق البيتزا التي يتم طهيها حسب الطريقة الإيطالية التقليدية والمعكرونة الطازجة، إلى أشهى أصناف المأكولات العربية، والأجبان العالمية، والسلطات اللذيذة، والحلويات المميزة.


ويقدم نادي «لايم» الصحي في منتجع «ديزرت بالم» لكافة أعضائه علاجات صحية متنوعة مستخلصة من مكونات طبيعية بنسبة 100% لتتلاءم مع كافة احتياجات الضيوف. ويوفر النادي لعملائه منتجات حلالاً مصادقاً عليها، إضافة إلى طاقم خاص من المعالجين المدربين للقيام بمختلف العلاجات التي يتفرد بها المنتجع. بالإضافة إلى باقة من جلسات التدليك التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية للزوار والتي تتم عبر طقوس مميزة باستخدام مجموعة من المعزوفات الموسيقية الخاصة.


معلومة

يعتبر منتجع «ديزرت بالم» مقرّاً لفريق دبي للبولو، الذي ما انفكّ يلعب في إنجلترا منذ 12 عاماً من مركزه في بيركشاير مًَّْويْم. وهو يعتبر أحد الفرق العالمية الكبيرة، فقد حاز عدداً من كؤوس البطولات المرموقة. وعلاوة على كون منتجع «ديزرت بالم» مقرّاً لممارسة لعبة البولو، فإن المساحات الفسيحة للمنتجع تظل ملاذاً لممارسة كافة أنشطة الفروسية.


ويوفر المنتجع لضيوفه لاعبي الفروسية في مجالات تدريب الخيول، والقفز البطيء، واستعراضات الخيول، والتحمّل. كما توجد في المنتجع مناطق مخصّصة لتدريب الأطفال على امتطاء الفرس. ويضم المنتجع مقرّ «رابطة ركوب الخيل للمعاقين» في دبي.


موقعه: دبي


يضم: نادياً صحياً وفندقاً


الرياضات: البولو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء ..}   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:44 am

يسلمووو اسوم على الموضووع ونتظر جديدك ياا قمر Very Happy [i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء ..}   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:11 am

>>>>وااااااااااااو روعه يسلمووووووو اسومه يلا واش رايك نروح نأخذلنا يومين فيه

ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء ..}   السبت سبتمبر 20, 2008 11:15 am

وووووويه فاتن اذا رحتوا تكفين قوليلي

ههههههههه

يسلموواسومه
كتير حلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتجع «ديزرت بالم»: تصميم عربي عصري يطل على ملاعب البولو الخضراء ..}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رجة بنات :: منتديات عامة :: رجه للعلم والمعرفة :: رجه للسياحة والسفر-
انتقل الى: